توقيع بروتوكول تعاون بين المجلس القومى لحقوق الإنسان والمنظمة
التاريخ: Monday, December 03
الموضوع: أخبار المنظمة



قام الأستاذ الدكتور بطرس غالى رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، والأستاذ محمد زارع المحامى رئيس المنظمة العربية للإصلاح الجنائى بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المجلس والمنظمة وذلك لمدة ثلاث سنوات


ويهدف البرتوكول إلى التعاون بين الطرفين فى مجالات تعزيز مسيرة حقوق الإنسان فى مصر وذلك عن طريق توزيع سلسلة قصص الأطفال (فرقة الناشط على) على المدارس والأندية ودور الأيتام، وكافة التجمعات الشبابية.
وسوف يقوم الطرفان بتنظيم عدداً من الندوات لمناقشة تلك القصص والأفكار التى وردت بها كما سيتم من خلال هذا التعاون اكتشاف المواهب المختلفة للأطفال فى المجالات الأدبية والفنية الهادفة لنشر ثقافة حقوق الإنسان من خلال الكتابة والرسم والشعر.
ومن الجدير بالذكر أن المجلس القومى لحقوق الإنسان والمنظمة العربية للإصلاح الجنائى سيقدمان شهادات تقدير للمتدربين فى الدورات التى سوف يتم تنظيمها، فضلاً عن تقديم جوائز وحوافز مادية وأدبية للفائزين فى المسابقات.
إضافة لذلك سيقوم المجلس القومى لحقوق الإنسان بدعوة المنظمة العربية للإصلاح الجنائى لحضور الندوات التى تتعلق بنشر ثقافة حقوق الإنسان فى محافظات مصر المختلفة.
وأخيراً سوف يعين كل طرف من الطرفين الموقعين منسقاً يكون بمثابة همزة الوصل بين الطرفين، وذلك لتيسير التعاون بينهما ومتابعة تنفيذ بنود البروتوكول.

المنظمة العربية للإصلاح الجنائى








أتى هذا المقال من المنظمة العربية للإصلاح الجنائى
http://www.aproarab.com

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.aproarab.com/modules.php?name=News&file=article&sid=3